آخر الأحداث والمستجدات 

ساكنة آزرو و إفران تحتج بسبب تلاعبات المسؤولين في توزيع المعونات الغذائية الرمضانية

ساكنة آزرو و إفران تحتج بسبب تلاعبات المسؤولين في توزيع المعونات الغذائية الرمضانية

خرج العشرات من المواطنين من ساكنة آزرو وضواحي إفران للاحتجاج على ما قالوا عنه “تلاعبات” مسؤولين محليين، عن توزيع المعونات الغذائية الرمضانية، مساء امس الأحد.

وحسب إفادة مصدر محلي، يعود إحتجاج ساكنة المنطقة، إلى “تلاعب” مسؤولين ترابيين، في توزيع المعونات الرمضانية، التي تمنحها سنويا، الأميرة القطرية، الشيخة موزة، للساكنة، علاوة على المعونات التي تمنحها مؤسسة محمد السادس للتضامن، عن طريق “بيع” جزء منها، في الاسواق.

وانتقد المحتجون حسب ما يظهر شريط الفيديو “تلاعب” مسؤولين ترابيين، في توزيع المعونات، ومدها ل”مقربين منهم” ويشار الى ان الأميرة القطرية، الشيخة موزة، تخصص كل شهر رمضان، معونات لساكنة منطقة آزرو وإفران، والضواحي، حيث تقضي وزوجها، الأميرة القطري السابق، معظم عطلهم، في منزل على تلة تقع بين آزرو وإفران.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2016-06-20 13:24:07

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك