آخر الأحداث والمستجدات 

إدانة أربعيني إغتصب معاقة في خنيفرة بثلاث سنوات سجنا

إدانة أربعيني إغتصب معاقة في خنيفرة بثلاث سنوات سجنا

آخذت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمكناس، أخيرا، أربعينيا بثلاث سنوات حبسا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية اغتصاب معاقة ذهنيا نتج عنه افتضاض بكارتها.

وتفجرت القضية، التي استعانت المحكمة في مناقشتها بخبير في ترجمة لغة الإشارة، عندما تقدم والد الضحية القاصر إلى مصلحة الدرك الملكي بمركز القباب (إقليم خنيفرة)، بشكاية يعرض فيها أن ابنته وقعت ضحية اعتداء جنسي من قبل أربعيني من سكان الدوار، ما جعلها تفقد بكارتها، موضحا أنه يوم الواقعة الذي صادف موعد السوق الأسبوعي، غادر بيته صباحا رفقة زوجته بغرض التبضع، تاركين ابنتهما الصماء بالمنزل، في الوقت الذي كانت شقيقتها الصغرى تتولى رعي الغنم.

 وصرح المشتكي أنه مباشرة بعد عودته من السوق فوجئ بابنته الضحية وهي في حالة مزرية، حيث كانت ملابسها ممزقة وهي تجهش بالبكاء والعويل، وبما أنها لا تتكلم ولا تسمع استفسر شقيقتها عن الأمر، لتجيبه أنها حينما رجعت إلى المنزل حوالي الساعة الثانية بعد الزوال لتناول وجبة الغذاء، لمحت الجاني، الساكن بالدوار نفسه، ممسكا بأختها الضحية ومكمما فمها بيده، قبل أن يسقطها أرضا ويجردها من ملابسها ليعمد بعد ذلك إلى اغتصابها، رغم محاولة شقيقها الأصغر تخليصها منه عن طريق رشقه بالحجارة، لكن بدون جدوى، قبل أن يلوذ بالفرار. وأضاف الوالد أنه في الوقت الذي قصد بيت والدة المتهم لإخبارها بالواقعة، لحقه ابنه الصغير ليخبره بأن شقيقته الضحية، أقفلت عليها باب الغرفة وعمدت إلى شرب مبيد للحشرات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2016-07-01 13:21:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك