آخر الأحداث والمستجدات 

سكان مركز مولاي بوعزة بخنيفرة يشتكون من تحويل منزل إلى وكر للدعارة

سكان مركز مولاي بوعزة بخنيفرة يشتكون من تحويل منزل إلى وكر للدعارة

عبر سكان مركز مولاي بوعزة، بإقليم خنيفرة عن استيائهم وتذمرهم من سيدتين حولتا منزلها إلى وكر للدعارة، واستقبال طالبي اللذة الجنسية العابرة وتوفير الأجواء المناسبة لهم لقضاء ليالي حمراء مقابل مبالغ مالية، فضلا عن الصراعات الدامية التي تنشب بعض الأحيان وتستعمل خلالها عبارات الفحش والرذيلة من طرف بعض بائعات الهوى، ما يقلق راحة سكان الحي ويضعهم في موقف حرج مع أبنائهم وباقي أفراد العائلة.

وقد قّع عدد من سكان مركز مولاي بوعزة، بإقليم خنيفرة، عريضة احتجاجية بعثوا بها إلى كل من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بخنيفرة، ورئيس مركز الدرك الملكي بمولاي بوعزة، يشتكون من خلالها إقدام امرأتين على تحويل منزل إلى وكر للدعارة وممارسة الفساد.

وبعدما طالب المشتكون بضرورة التدخل لوضع حد لتلك السلوكات المزعجة بالليل والنهار، انتقلت عناصر من مركز الدرك الملكي لمولاي بوعزة إلى منزل المشتكى بهما؛ حيث جرى اعتقال إحداهما رفقة رجلٍ كان متواجدا داخل المنزل لحظة المداهمة، قبل أن يتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، ومتابعة الموقوفة بتهم مرتبطة بإعداد وكر للدعارة والفساد، ومتابعة الموقوف بالفساد والخيانة الزوجية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-08-13 11:59:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك