آخر الأحداث والمستجدات 

خطير : كوميسير متقاعد يتعرض لمحاولة ذبح على يد عصابة مدججة بالأسلحة بزرهون (صور)

خطير : كوميسير متقاعد يتعرض لمحاولة ذبح على يد عصابة مدججة بالأسلحة بزرهون (صور)

تعرض كوميسير متقاعد مساء أمس الثلاثاء بمولاي إدريس زرهون،لمحاولة قتل على يد عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء. 

وحول تفاصيل الجريمة التي اهتزت لها ساكنة زرهون،أفاد أحد أقرباء الضحية في تصريح لمكناس بريس،أن أربعة أفراد عصابة حاصروا الضحية لحظة خروجه من المنزل،ليسأله زعيمهم قائلا "واش عقلتي عليا"،بعدها أمسكوا به بقوة ووجه له أحدهم طعنة على مستوى العنق محاولا ذبحه،ليسقط الضحية مدرجا في دمائه، في الوقت الذي فر فيه أفراد العصابة إلى وجهة مجهولة.

مباشرة بعد ذلك تم نقل الشرطي المتقاعد المعروف بإخلاصه في العمل،على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس،الذي أحاله بدوره على المستشفى العسكري مولاي اسماعيل حيث أجريت له عملية جراحية كللت بالنجاح،وأكد مصدر لمكناس بريس أن رتق جرح الضحية تطلب 50 غرزة.

هذا واعتقلت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية أمن زرهون صباح يومه الخميس أحد الجناة،في حين يرجح أن تكون دوافع الجريمة هو الانتقام من الكوميسير الذي أشرف أثناء مدة اشتغاله على قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات تورط فيها بعض أفراد العصابة المذكورة.هذا وتبقى خيوط القضية مجهولة إلى حين اعتقال باقي أفراد العصابة واستكمال التحقيق.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-08-24 23:51:19

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك