آخر الأحداث والمستجدات 

إدارة فندق“بالمس” بأرفود تنفي إصدار أي فاتورة باسم أسرة الشوباني

إدارة فندق“بالمس” بأرفود تنفي إصدار أي فاتورة باسم أسرة الشوباني

بعد الجدل الذي أثير بعد تداول وثيقة تكشف استفادة أسرة الحبيب الشوباني، القيادي في حزب العدالة والتنمية من قضاء عطلة بفندق “بالمس” بأرفود على نفقة جهة درعة تافيلالت التي يترأسها، خرجت إدارة الفندق عن صمتها نافية أن تكون قد أصدرت أي فاتورة باسم جهة درعة تافيلالت.

وحملت وثيقة توقيع مديرة الفندق حسناء العظيم، ومساعدة المحاسب سهام جبوري، وثلاث مستقبلين ينفون إصدار أي فاتورة باسم جهة درعة تافيلالت، عكس ما تم تداوله.

وكان الحبيب الشوباني، القيادي في حزب العدالة والتنمية، ورئيس جهة درعة تافيلالت، نفى صحة الخبر الذي تداولته مواقع إلكترونية بخصوص قضاء عطلته رفقة أفراد أسرته في أحد فنادق أرفود على نفقة الجهة.

وأوضح الشوباني، في تصريح لموقع العدالة والتنمية، أن هذا الخبر، ككل الأخبار التي سبقته، “مصطنع وزائف”، متوعدا برفع دعوى قضائية ضد المنبر الذي أورده، ونشره بـ”هدف الإساءة لشخصه وأسرته والحزب الذي ينتمي إليه”.

وقال رئيس أفقر جهة في المغرب “إن هذه الأخبار الكاذبة المتتالية تشكل فضائح إعلام منحط غير مهني وغير مستقل ومرتبط بمنظومة الفساد والتحكم”.

واعتبر الشوباني أن ما وصفه بـ”الإسهال” في صناعة الأخبار الكاذبة “يعكس حالة السعار التي تعيشها الآلة التحكمية وهي تنتظر الهزيمة المنتظرة لحزبها المشؤوم في معركة 7 أكتوبر بحول الله ثم بإرادة المغاربة الرافضين للفساد والاستبداد والداعمين للإصلاح والديمقراطية”، يقول الشوباني في إشارة لوقوف “البام” وراء الخبر.

وكشف الشوباني أن أسرته قضت جزءا من عطلتها في “مرزوكة” و”أرفود” كأي أسرة مغربية تقصد هذه المنطقة للسياحة والاستشفاء، و”لا علاقة لهذا الأمر إطلاقا بالجهة”.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2016-09-02 13:56:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك