آخر الأحداث والمستجدات 

مبادرة التنمية البشرية تنظم دورة تكوينية في مجال إعداد مشاريع جمعيات بآزرو

مبادرة التنمية البشرية تنظم دورة تكوينية في مجال إعداد مشاريع جمعيات بآزرو

نظمت اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بتنسيق مع الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات أنابيك آزرو ، بمركز المنتزه الوطني لإفران بمدينة آزرو ، دورة تكوينية حول إعداد مخطط جدوى المشاريع المدرة للدخل لفائدة الجمعيات العاملة في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة بإقليم إفران ، وذلك يومه الثلاثاء 02 نونبر 2016 .

الدورة التكوينية التي كانت مناسبة سانحة لجمعيات المجتمع المدني بإقليم إفران ، للإطلاع عن كتب على الطرق و الآليات التي تستعمل في دراسة المشاريع وطرق صياغتها ، و إعداد خطة عمل (business plan) للمشاريع المدرة للدخل التي تقترحها جمعيات المجتمع المدني المشتغلة في مجال الإعاقة ، حيث ارتكز محور الدورة حول الطرق المعتمدة في انتقاء المشاريع ، مرورا بمرحلة الإعداد عن طريق دراسة السوق ، إلى الدراسة التقنية و المالية ، وذلك عن طريق دروس نظرية و أخرى تطبيقية ، كانت من تنشيط الأستاذ جواد اليعقوبي مدير وكالة أنابيك آزرو إقليم إفران .

وقد أتت هذا اللقاء نسيج جموعي إقليمي يضم الجمعيات المشتغلة في مجال الإعاقة بإقليم إفران ، استفادة من الدورة التكوينية ، وعززت خبراتها و مكتساتها في طرق و آليات إنشاء مشروع مدر للدخل .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد السلام أقصو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-11-03 22:47:22

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك