آخر الأحداث والمستجدات 

توقيف متلبس بمحاولة سرقة سيدة بالعنف في مدينة مريرت بإقليم خنيفرة

توقيف متلبس بمحاولة سرقة سيدة بالعنف في مدينة مريرت بإقليم خنيفرة

أوقفت عناصر الشرطة بمفوضية الأمن بمدينة مريرت بإقليم خنيفرة، صباح يوم أمس الأحد، شخصا يبلغ من العمر 36 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك بعدما تم ضبطه متلبسا بمحاولة سرقة سيدة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد اضطر شرطيان يعملان بفرقة المرور إلى إشهار سلاحهما الوظيفي دون استعماله، وذلك لدفع الاعتداء الذي حاول ارتكابه المشتبه به في حق سيدة بالشارع العام، بعدما عمد إلى تعريضها لمحاولة السرقة بالعنف وهو في حالة سكر متقدمة.

وأضاف البلاغ أنه تم توقيف المعني بالأمر وحجز قطعة من مخدر الحشيش بحوزته، قبل أن يتم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2017-01-09 11:22:16

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك