آخر الأحداث والمستجدات 

المدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس تنظم مباراة لتوظيف أستاذ للتعليم العالي مساعد

المدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس تنظم مباراة لتوظيف أستاذ للتعليم العالي مساعد

تنظم المدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس مباراة قصد توظيف أستاذ (01) التعليم العالي مساعد (دورة مارس 2017)، في التخصص التالي:

- التكنولوجيا الغذائية والكيمياء: منصب واحد

تفتح المباراة في وجه المترشحين من حملة الدكتوراه أو دكتوراه الدولة أو أية شهادة أخرى معترف بمعادلتها للتخصص السالف الذكر.

ملف الترشيح:

- طلب خطي مصحوب ببطاقة معلومات عن المترشح

- 2 نسخ مطابقة للأصل لبطاقة التعريف الوطنية؛

- 2 نسخة من عقد الازدياد ذات تاريخ يقل عن ثلاثة أشهر؛

- 5 نسخ من الشهادات والألقاب وكذا أطروحة الدكتوراه أو دكتوراه الدولة معترف بمعادلتها مصحوية بنسخة من قرار المعادلة (مصادق عليها)؛

- 5 نسخ من مجموع أعمال البحث التي قام بها المترشح بصفة شخصية أو بالتعاون والمتضمنة على الخصوص مقالات أو مؤلفات أو دراسات مونوغرافية.

تودع ملفات الترشيح بإدارة المدرسة الوطنية بمكناس، الكائنة ب كلم 10 طريق الحاج قدور مكناس وذلك قبل الاثنين 06 فبراير 2017 على الساعة الثالثة بعد الزوال وهو آخر أجل لقبول الترشيحات.

ملحوظة: على الموظفين والمستخدمين بالإدارات العمومية الراغبين في المشاركة في هذه المباراة تقديم ترخيص بالمشاركة من طرف الإدارة المشغلة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-01-20 11:45:24

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك