آخر الأحداث والمستجدات 

نقل مرضى من خنيفرة إلى فاس بواسطة المروحية الطبية

نقل مرضى من خنيفرة إلى فاس بواسطة المروحية الطبية

تم نقل ثلاثة مرضى من تاونات وخنيفرة في اتجاه المركز الاستشفائي الجامعي "الحسن الثاني" بفاس، يوم أمس الأربعاء، بواسطة المروحية الطبية التابعة للمديرية الجهوية للصحة، بغرض ضمان التكفل الكامل بحالاتهم وتمكينهم من متابعة الاستشارات والعلاجات الضرورية.

ويتعلق الأمر برجل وامرأة نقلا من المستشفى الميداني المتنقل بجماعة لقباب بإقليم خنيفرة، وكذا بأمٍّ شابة من الجماعة القروية طهر السوق التي تبعد 45 كيلومترا عن مدينة تاونات. ووفق المركز الاستشفائي الجامعي المذكور، فإن أحد الأشخاص كان يعاني من أزمة قلبية، والآخر من اضطراب في الوعي نتيجة ورم على مستوى الدماغ، فيما كانت الأم الشابّة مصابة بنزيف ناجم عن حمل، حيث تمت عملية نقلهم جميعا إلى المركز "في ظروف جيدة".

وأوضح المصدر أن المرأة الحامل، وهي أم لستة أطفال وتبلغ من العمر 35 سنة، قد أدخلت، مباشرة بعد وصولها للمركز، مصلحة التوليد وأمراض النساء، فيما أحيل الشخصان الآخران، البالغان من العمر 72 عاما و62 عاما، على مصلحة المستعجلات وأمراض القلب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2017-01-26 12:40:25

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك