آخر الأحداث والمستجدات 

حوادث السير بمنعرجات ويسلان في تزايد مستمر

حوادث السير بمنعرجات ويسلان  في تزايد مستمر

أضحت أخبار حوادث السير بمنعرجات ويسلان الرابطة بين مكناس وويسلان على طريق فاس، من الأخبار المألوفة بمكناس. حيث لا يمر يوم دون أن يُسمع عن حوادث الاحتكاك وملامسة الرصيف والاصطدام بالأعمدة الكهربائية وانقلاب السيارات والدخول في المسار المعاكس، كما أصبح من المألوف كذلك أن يشاهد المرء مخلفات هذه الحوادث من زجاج مترام ودماء منتشرة أو إطارات لسيارات تحولت إلى أجزاء معدنية.

ويُرجِع البعض ذلك إلى تهور السائقين الذين يتجاوزون السرعة المحددة في تلك المنعرجات. مع التذكير بأن إشارة المرور المحددة للسرعة قد اختفت في أحد الاتجاهين. في حين يعترف البعض بخطورة الطريق بسبب المنعرجات الصعبة وعلو الرصيف وضيق الطريق. ليضيفوا أنه من العادي أن تقع السيارات الصغيرة الحجم والسائقون الذين لم يسبق لهم أن مروا بهذه الطريق في مطبها.

ويذكر أن مشروع القنطرة الذي تم تقديمه في مناسبات رسمية، كفيل بحل كل الإشكالات المرتبطة بهذه الطريق التي تعرف ضغطا بفعل ربطها بين جماعتي مكناس وويسلان. إضافة إلى ربطها بين مدينتي مكناس وفاس. وهو مشروع يبدو أنه أصبح في خبر كان. خاصة بعد الحديث عن تهرب شركاء وأطراف فيه من الوفاء بالتزاماتها المالية.

الصور لحوادث سابقة بمنعرجات ويسلان

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد العالي عبد ربي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-02-02 16:35:12

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك