آخر الأحداث والمستجدات 

جديد قضية مقتل تاجر اثر اعتداء ساكنة دوار بزرهون عليه وعلى أبنائه

جديد قضية مقتل تاجر اثر اعتداء ساكنة دوار بزرهون عليه وعلى أبنائه

علمت مكناس بريس أن درك مكناس،اعتقل عدد من الأشخاص المتورطين في قضية مقتل التاجر اثر الاعتداء عليه وعلى أبنائه بأحد دواوير دائرة زرهون.

هذا وتم إيداع المتهمين سجن تولال بأمر من النيابة العامة ومتابعتهم في حالة اعتقال الى حين استكمال التحقيق في القضية،التي أثارت موجة استنكار عارمة في صفوف جيران التاجر الذي يملك دكانا بحي برج مولاي عمر.

وتعود تفاصيل القضية،إلى مطلع الأسبوع الماضي حينما حاصر عشرات الأشخاص التاجر وأبنائه الذين كانوا على سيارتهم بعد أن ضلوا الطريق بالقرب من دوار الدريوات بجماعة المغاصيين التابعة لدائرة زرهون،حيث اعتدت عليهم ساكنة الدوار بالضرب المبرح ظنا منها أنهم لصوص ماشية،حيث لم يفلتوا من أيديهم الى حين حضور عناصر درك سيدي علي الذين اقتادوا التاجر ونجليه الى مخفر الدرك للتحقيق معهم،قبل أن تتدهور حالة الأب ليتم نقله الى مستعجلات محمد الخامس حيث فارق الحياة.

وحسب مصدر مقرب من عائلة الضحية،فقد فند رواية خروج الأب وأبنائه للبحث عن كنز بمنطقة الإعتداء عليهم،نظرا لكون الضحية معروف بممارسته لتجارة الزيتون وسط ساكنة حي برج مولاي عمر،ويملك مستودعا لسلعته بمنطقة الدخيسة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-02-27 23:36:36

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك