آخر الأحداث والمستجدات 

أمن ويسلان يتمكن من اعتقال الملقب ب'عنور' الذي روع الساكنة بجرائم السرقة

أمن ويسلان يتمكن من اعتقال الملقب ب'عنور' الذي روع الساكنة بجرائم السرقة

تمكنت عناصر مفوضية أمن ويسلان يومه السبت من وضع يدها على عنصر خطير موضوع شكايات متعددة تخص السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وحسب مصادر لمكناس بريس فالجاني ل.ع الملقب ب'عنور' وهو من مواليد سنة 1993،من ذوي السوابق العدلية،قام بتنفيد عدة جرائم سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بمناطق متعددة بتراب جماعة ويسلان،حيث كان ينفد جرائمه تارة بالأحواز والمداشر المجاورة التابعة لنفوذ الدرك الملكي،وتارة بنفوذ جماعة ويسلان الخاضعة لنفوذ مفوضية الأمن،حيث بلغ عدد ضحاياه العشرات ممن سلبهم هواتفهم النقالة وكل ما بحوزتهم.

وتمت عملية اعتقال الجاني بعد إخضاعه لمراقبة دامت أزيد من 15 يوما،الى حين وقع متلبسا بتنفيذ إحدى جرائمه صبيحة يومه السبت،حيث أبدى مقاومة شرسة أمام عناصر الأمن،التي قامت بتكبيله ووضعه رهن الحراسة النظرية في انتظار تقديمه للعدالة.كما حجزت بمحل سكناه سيفا من الحجم الكبير،كان الجاني يستعين به في تنفيذ جرائمه.

هذا وفور شيوع خبر اعتقال الجاني،حضر العشرات من ضحاياه الى مفوضية الأمن بويسلان،حيث تعرفوا عليه بسهولة،كما استبشرت الساكنة خيرا بهذا الصيد الثمين الذي روعها خلال الفترة الأخيرة.

الصورة من الأرشيف

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-03-12 00:00:41

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك