آخر الأحداث والمستجدات 

اعتداء ومحاولة سرقة سائح صيني داخل القطار يستنفر أمن مكناس

اعتداء ومحاولة سرقة سائح صيني داخل القطار يستنفر أمن مكناس

تمكن أحد مراقبي القطار زوال أول أمس السبت من توقيف منحرف في عقده الثالث ،عقب ضبطه متلبسا بالاعتداء الشنيع على سائح صيني و محاولة سرقة آلة التصوير التي كانت بحوزته ،داخل القطار القادم من مدينة مراكش في اتجاه مدينة فاس على مشارف محطة الأمير عبد القادر بمكناس.

وقام اللص بتوجيه ضربة قوية للسائح في الرأس بواسطة أداة حديدية سقط إثرها مدرجا في الدماء على مقربة من المحطة المذكورة بحسب مصادر أمنية،ما استدعى نقله على وجه السرعة إلى إحدى المصحات القريبة من مكان الحادث بالمدينة الجديدة بمكناس لتلقي الإسعافات الضرورية.

وفور علمها بالحادث أعلنت مختلف الاجهزة الامنية بمكناس حالة استنفار قصوى في صفوف فرقها المختصة ، حيث تقاطر العديد من رجال الأمن على محطة القطار الأمير عبد القادر،ليتم اعتقال المشتبه فيه المنحدر من مدينة سيدي سليمان و حجز أداة الجريمة التي وجدت بحوزة ،قبل وضعه  رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة ،في انتظار التحقيق معه ،لتحديد ظروف و ملابسات هذا الفعل الإجرامي الخطير الذي يسيء للسياحة ببلادنا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-03-14 10:53:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك