آخر الأحداث والمستجدات 

شخص وشريكه يمتهنان النصب باسم القصر بأزرو

شخص وشريكه يمتهنان النصب باسم القصر بأزرو

أوقفت عناصر الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بأزرو شخصا يمتهن النصب والاحتيال باسم القصر الملكي بالرباط.

وجاء إيقاف المعني بالأمر بناء على شكايات توصلت بها المصالح الأمنية بالمدينة، نفيد بأن جل ضحاياه من النساء، إذ كان المعني بالأمر المسمى "م.م" من مواليد 1976 وينحدر من تاونات، يوهم بعضهن بإمكانية عقد القران عليهن، وبإمكانه تشغيل ضحاياه من الرجال عمالا بالقصر الملكي، مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 10 آلاف درهم و 50 ألف درهم على شكل دفعات.

وبناء على تلك الشكايات ومعلومات دقيقة على الماهم، تحركت العناصر الأمنية المذكورة بأزرو ومحيطها قبل أن تتمكن من إيقاف المعني بالأمر، وكذا شريكه في أنشطته الإجرامية ، ليتم استدعاء الضحايا الذين تعرفوا على الضحية بسهولة.

 وعند تفتيش الشقة التي اكتراها الجاني بالمدينة، تم العثور على كيلوغرام من مخدر الشيرا على شكل صفائح، ومجموعة من الوثائق معبأة من طرف الضحايا من مختلف المدن المغربية، والذين تم استدعاؤهم والاستماع إليهم.

 وبعد الاستماع إلى المتهم الرئيس وشريكه ، اللذين اعترفا في محضر قانوني بالمنسوب إليهما، أحيلا على ابتدائية المدينة من أجل انتحال الصفة والاحتيال والمشاركة وحيازة وثائق الغير بدون سند قانوني والحيازة والاتجار في المخدرات، قبل أن يتم إيداعهما سجن تولال بمكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : ح. بن التهامي
المصدر : الصباح
التاريخ : 2013-03-31 23:41:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك