آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع سيدة في حادثة سير خطيرة بمكناس

مصرع سيدة في حادثة سير خطيرة بمكناس

لقيت سيدة مصرعها في حادثة سير وقعت، مساء يوم أمس الخميس، بين سيارة أجرة من الصنف الأول كانت تقل الهالكة وبين سيارة تابعة للمصالح الولائية للأمن بمكناس؛ فيما أصيب، أيضا، جراء هذا الحادث راكبان آخران، كانا على متن سيارة الأجرة ذاتها، بجروح وصفت بالبليغة.

ووقع هذا الحادث، إثر اصطدام قوي وقع بين العربتين حين كانتا تسيران في اتجاهين متعاكسين على مستوى المقطع الطرقي المؤدي للسجن المحلي تولال. وحسب المصادر ذاتها، فقد نجم عن هذا الاصطدام انقلاب سيارة الأجرة التي كانت تحمل ركابا من أسرة واحدة كانوا في طريق عودتهم من زيارة لأحد أقاربهم يقضي عقوبة حبسية بالسجن المحلي تولال.

وقد هرع، فور إخطارهم بوقوع هذا الحادث، مسؤولون عن ولاية أمن مكناس إلى عين المكان للاطلاع على ملابسات هذا الحادث ولفتح تحقيق حوله.

وكانت الهالكة قد لفظت أنفاسها الأخيرة على متن سيارة الإسعاف في طريقها إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس، الذي نقل إليه كذلك المصابان جراء هذا الحادث، ليجري إدخالهما إلى قسم العناية المركزة قصد إخضاعهما للعلاج من إصاباتهما الخطيرة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2017-04-21 12:21:49

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك