آخر الأحداث والمستجدات 

بدر الطاهري يستقيل من مجلس جماعة مكناس لهذه الأسباب

بدر الطاهري يستقيل من مجلس جماعة مكناس لهذه الأسباب

قدم منسق حزب الأحرار بمكناس والبرلماني عن نفس الحزب بالدائرة الإنتخابية مكناس،الشاب بدر الطاهري،استقالته من جماعة مكناس.

وفي بلاغ له،توصل موقع "مكناس بريس"،بنسخة منه،برر بدر الطاهري، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس،سبب استقالته من عضوية المجلس الجماعي لمدينة مكناس،"بحكم المسؤوليات التي يتحملها السيد النائب في الواجهة البرلمانية وما تمثله من أهمية على مستوى التشريع والدفاع عن المواطنين وايصال صوتهم  ليترجم على مستوى التوجهات الكبرىوكذا رئاسته لغرف التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس التي انخرطت في مشاريع ومخططات تنموية مهمة بالجهة..ويؤكد البلاغ ان كل هاته المسؤوليات بالاضافة للعمل الحزبي كانت على حساب مسؤوليته كمستشار  بالمجلس الجماعي لمكناس بالإضافة الى إيمانه بأهمية الحرص على إعطاء الفرصة لطاقات وكفاءات جديدة ستساهم في خدمة المواطنين".
وحسب نفس البلاغ دائما قال بدر الطاهري،الذي يعتبر من أحد رجال الأعمال بمدينة مكناس،"كل هاته المسؤوليات بالاضافة للعمل الحزبي كانت على حساب مسؤوليته كمستشار  بالمجلس الجماعي لمكناس بالإضافة الى إيمانه بأهمية الحرص على إعطاء الفرصة لطاقات وكفاءات جديدة ستساهم في خدمة المواطنين ..وأكد البلاغ أن السيد النائب البرلماني بدر طاهري بصفته المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار يؤكد مرة أخرى على عمق تحالف تنمية مكناس الدي يجمعه بحزب العدالة والتنمية باعتباره تحالف يتماشي مع انتظارات المكناسيين التنموية".
ومن المنتظر أن يخلف المستشار الجماعي بدر الطاهري المستقيل من جماعة مكناس،زميله في الحزب على مستوى الكتابة الإقليمية، زكرياء بقدير،وهو رئيس منظمة الشباب التجمعي بمكناس.
جدير بالذكر أن حزب التجمع الوطني للأحرار،احتل الرتبة الثالثة خلال الانتخابات الجماعية بمدينة مكناس،مكنته من حصد 9 مقاعد،فيما تصدر هذه النتائج بأغلبية مطلقة حزب العدالة والتنمية الذي يقود حاليا جماعة مكناس برئاسة عبد الله بووانو،الى جانب حزب الأحرار من خلال تحالف أطلق عليه اسم " تحالف تنمية مكناس ".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-05-30 10:50:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك