آخر الأحداث والمستجدات 

بهذا المبلغ الهزيل تم تفويت استغلال مسبح أزرو الحديث التشييد

 بهذا المبلغ الهزيل تم تفويت استغلال مسبح أزرو الحديث التشييد

تم يوم الخميس الماضي بمقر المركب الرياضي لأزرو فتح الاظرفة المتعلقة بعروض الاستغلال المؤقت للمسبح التابع للمركب خلال الفترة مابين 03 يوليوز و03 شتنبر من السنة الجارية.

وفاز بصفقة استغلال المسبح صاحب العرض المالي الذي تبلغ قيمته 126.200.00 درهم، وهو مبلغ زهيد للغاية حسب ما صرح به بعض النشطاء الجمعويون للموقع، لاعتبارات عديدة منها أن المسبح هو الوحيد من نوعه على صعيد المدينة وكذا لكونه حديث التشييد، حيث تم افتتاحه السنة الماضية وجميع مرافقه جديدة.

مصدر آخر مقرب من إدارة المركب الرياضي لازرو صرح لمكناس بريس، أن قيمة الصفقة منطقية نظرا لأن استغلال المسبح خاضع لبنود دفتر التحملات، هذا الأخير جاء فيه أن الحد الأدنى لتفويت استغلال المسبح يجب أن لا يقل عن 50 ألف درهم، والعرض المقدم يتجاوز هذا الحد بكثير.

وحسب نفس المصدر فقد حدد دفتر التحملات أيضا ثمن التذاكر للولوج إلى المسبح، وهي هزيلة أيضا وفي متناول كافة الشرائح حيث لا تتجاوز 15 درهما بالنسبة للراشدين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-06-27 23:21:18

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك