آخر الأحداث والمستجدات 

مجلس جهة فاس - مكناس يعلن عن مباريات توظيف متصرفين من الدرجة الثانية و الثالثة

مجلس جهة فاس - مكناس  يعلن عن مباريات توظيف متصرفين من الدرجة الثانية و الثالثة

ينهي رئيس مجلس جهة فاس - مكناس إلى علم العموم أنه ستجرى يوم 29 يوليوز 2017 بفاس مباريات لتوظيف متصرف من الدرجة الثانية ومتصرف من الدرجة الثالثة ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها حسب كل تخصص في الجدول المرفق بهذا الإعلان.

شروط الترشيح:

تفتح مباريات التوظيف في الدرجات المشار إليها أعلاه، في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر من فاتح يناير السنة الجارية والمستوفين للشروط المحددة بالجدول المرفق بهذا الإعلان. (أنظر التخصص بالجدول المرفق بالإعلان).

ملف الترشيح: يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

- طلب خطي في نسختين موجه للسيد رئيس مجلس جهة فاس - مكناس يحمل الاسم الكامل للمترشح وعنوانه الشخصي والالكتروني في حالة توفره وإمضاؤه ورقم هاتفه والتخصص المراد التباري في شأنه؛

- نسختين من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليهما؛

- نسخة من السيرة الذاتية (CV) تحمل صورة للمترشح؛

- نسخة مصادق عليها من الشهادة أو الدبلوم المطلوب (مصحوبة وجوبا بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء).

- بالنسبة للمترشحين المنتمين لإحدى الإدارات العمومية يجب أن ترفع طلباتهم عن طريق الإدارة التي ينتمون إليها مشفوعة بالموافقة وبيان عن معلوماتهم الشخصية.

- الوثائق المذكورة أعلاه يجب أن لا يتجاوز تاريخ تسليمها ثلاثة أشهر.

إن المترشح الناجح بصفة نهائية فى هذه المباراة ملزم بتتميم ملفه بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

يجب أن توضع ملفات الترشيح مباشرة لدى الملصلحة المكلفة بتلقي الطلبات بقصر المؤتمرات قرب ولاية فاس شارع علال بن عبد الله من 10 يوليوز 2017 إلى 14 يوليوز 2017 إلى حدود الساعة الرابعة زوالا كآخر أجل لقبول الترشيح وهو أجل مغلق ولا يقبل أي طلب يرسل عن طريق البريد، كما يعتبر لاغيا ويحفظ بدون جواب كل ملف يوضع بعد الأجل أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة.

وسيتم الإعلان عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبار الكتابي والاختبار الشفوي النهائي ولائحة النتائج النهائية على:

1- بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma

2- بوابة المديرية العامة للجماعات المحلية www.pncl.gov.ma

3- سبورة الإعلانات بمقر جهة فاس مكناس

ويعتبر الإعلان عن لائحة المقبولين لاجتياز الاختبار الكتابي والشفوي بمثابة دعوة لهم لاجتياز المباراة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-06-30 19:18:24

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك