آخر الأحداث والمستجدات 

رئيس جماعة مكناس يستقبل أعضاء المكتب المسير للنادي المكناسي فرع كرة القدم

رئيس جماعة مكناس يستقبل أعضاء المكتب المسير للنادي المكناسي فرع كرة القدم

استقبل رئيس جماعة مكناس، الدكتور عبدالله بووانو، يوم الخميس 14 شتنبر 2017م، أعضاء المكتب المسير للنادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم .

وقد شكل هذا اللقاء الذي حضره السيدة أسماء خوجة النائبة السادسة للرئيس، و عضوي الجماعة نورالدين عامر و محمد لحلوح إضافة إلى السيد رشيد بوجبا رئيس القسم الثقافي و الاجتماعي و الرياضي بالجماعة، شكل اللقاء فرصة للاطلاع على وضعية النادي و استراتيجته خلال الموسم الكروي الحالي المشرف على الإنطلاق، و هي الرؤية التي تكلف بتقديمها السيد أمين بنتيمي، رئيس فرع كرة القدم، الذي عدد المعيقات و التحديات.

من جانبه، شدد الدكتور عبدالله بووانو على ضرورة الالتزام بمبادئ الحكامة في جانب شفافية التدبير و وضوحه. داعيا إياهم، في كلمته المقتضبة، على حتمية الإبتعاد عن كل ما يمكن أن يكون وضعية النادي، من قبيل الإشكالات التي تتخبط فيها الفريق في السنوات الأخيرة، في أفق تحقيق الأهداف المنشودة. معربا في ذات الكلمة، على تشبت الجماعة بالدعم المرصود للرياضة بالمدينة بنا في ذلك فرع كرة القدم. ليختتم اللقاء، بالاتفاق على تنظيم يوم دراسي في موضوع وضعية النادي المكناسي، و بحث سبل تنويع و تحديث الشراكة التي تجمع الجماعة بالنادي المكناسي لكرة القدم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-09-19 12:35:09

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك