آخر الأحداث والمستجدات 

إفران: تنظيم فعاليات الدورة الثالثة للمسابقة الجهوية لألعاب القوى احتفالا بذكرى المسيرة الخضراء

إفران: تنظيم فعاليات الدورة الثالثة للمسابقة الجهوية لألعاب القوى احتفالا بذكرى المسيرة الخضراء

احتضنت مدينة إفران اطوار الدورة الثالثة للمسابقة الجهوية لألعاب القوى ، التي نظمت احتفالا بذكر المسيرة الخضراء ، مسابقة أشرف على تنظيمها النادي الرياضي بإفران فرع ألعاب القوى، بإشراف الجامعة الملكية لألعاب القوى و عصبة مكناس تافيلالت ، شارك فيها  عدائين و عداءات منتمين إلى 14 نادي ، مسابقة احتضنها مضمار التداريب الخاص بالنادي الرياضي بإفران بالقرب من مسجد النيجر . عرف منافسة قوية بين الأندية المشاركة .

وأكد السيد الحسين أحرشاو رئيس النادي الرياضي بإفران فرع ألعاب القوى في معرض حديثه عن المسابقة ، أن الأهمية التي تكتسيها المسابقة ، هو تشجيع الشباب و الأطفال على ممارسة الرياضة بشكل عام و رياضة العاب القوى بشكل خاص . مبرزا الدور الذي يلعبه النادي في التربية و التأطير لفائدة شباب و أطفال مدينة إفران .

و أضاف بعض المتتبعين ان أجواء التنظيمية احترافية و محكمة ، بالإضافة إلى الظروف الجيدة التي مرت فيها المسابقة ، هذه الأخيرة التي حضرتها و ساهمت في إنجاحها تمثيلية عن السلطات الأمنية الإقليمية والسلطات المحلية والوقاية المدنية . بالإضافة إلى تمثيلية عن وزارة الشباب و الرياضة و تمثيلية عن عصبة مكناس ، و الجامعة الملكية لألعاب القوى .

و تم تتويج الفائزين في المسابقات ، حيث حظيت مريم عياش بالرتبة الأولى صنف الكبيرات من نادي إفران ، فيما عادت الرتبة الثانية إلى منى ازريفان  نادي ابن الصميم، وفي صنف الشابات عادت الرتبة الأولى إلى الملوكي نورة نادي ميدلت ، والرتبة الثانية إلى أوطاهر أحلام نادي ميدلت فيما عادت الرتبة الثالثة لأيت عبد السلام نهيلة ، وفي صنف الشبان عادت الرتبة الأولى إلى العداء أسامة عمو نادي أزرو ،  فيما عادت الرتبة الثانية إلى حمزة حدوش نادي إفران ، أما فيما يخص فئة الكبار ، عادت الرتبة الأولى إلى محمد عمار نادي آزرو  فيما عادت الرتبة الثانية إلى منصوري مصطفى نادي الحاجب ، اما الرتبة الثالثة كانت في صالح الحجاجة زهير نادي آزرو .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد السلام أقصو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-11-02 12:21:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك