آخر الأحداث والمستجدات 

تسليم مفاتيح ثمان حافلات للنقل المدرسي لعدة جماعات قروية بعمالة مكناس

تسليم مفاتيح ثمان حافلات للنقل المدرسي لعدة جماعات قروية بعمالة مكناس

تم صبيحة أمس الجمعة بمقر المجلس الإقليمي لعمالة مكناس،توزيع ثمان حافلات للنقل المدرسي،تنفيذا لمقتضيات اتفاقية الشراكة المبرمة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بين عمالة مكناس من جهة والمديرية الإقليمية للتعليم بمكناس ومجلس عمالة مكناس وجماعات كل من المهاية وواد الجديدة ومجاط والدخيسة وأيت ولال وسيدي سليمان مول الكيفان من جهة أخرى.

حفل تسليم الحافلات أشرف عليه السيد عبد الغني الصبار عامل عمالة مكناس والسيدة المديرة الإقليمية للتعليم ،والسيد رئيس مجلس عمالة مكناس والوفد المرافق لهم،بحضور رؤساء الجماعات المذكورة،حيث سيستفيد من هذه الحافلات ما يفوق 300 تلميذة وتلميذا ممدرسين بالوسط القروي، وبذلك سيصل أسطول النقل المدرسي بالإقليم إلى ما يناهز 45 حافلة ليبلغ عدد المستفيدين الإجمالي حوالي 2500 مستفيد، بكلفة مالية تقدر بحوالي :   2.700000,00درهما.

وتأتي هذه المبادرة تزامنا مع احتفالات الشعب المغربي بالذكرى 42 للمسيرة الخضراء وعيد الاستقلال بهدف تحسين ظروف التمدرس والرفع من جودة التعلمات، ومحاربة الهدر المدرسي وخاصة في صفوف الفتاة القروية والحفاظ على زمن التعلمات .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-11-04 16:22:33

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك