آخر الأحداث والمستجدات 

الترشيح للإمامة والخطبة بعدد من المساجد بمكناس

الترشيح للإمامة والخطبة بعدد من المساجد بمكناس

أعلنت المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بمكناس، إلى علم المتوفرين على شروط الإمامة والخطبة، عن فتح باب الترشيح للقيام بهذه المهام بكل من مسجد سعدون بالمدينة القديمة ومسجد بني امحمد ببني امحمد والمسجد الأعظم بمولاي إدريس زرهون والمسجد الكبير بنزالة بني عمار ومسجد الرفافسة بالرفافسة؛ 

وأهابت مندوبية مكناس للشؤون الإسلامية بالمعنيين المتوفرين على الشروط المذكورة، أن يتقدموا بإيداع ملفات الترشيح في أجل أقصاه يوم الجمعة 17 نوفمبر 2017 (الساعة الثالثة بعد الزوال )، إما مباشرة بمكتب الضبط، أو بالإرسال على البريد إلى عنوانها الكائن بساحة الدكتور عبد الكريم الخطيب المدينة الجديدة مكناس.

وأشار الإعلان إلى المعنيين بوجوب الحضور إلى المباراة يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 على الساعة التاسعة صباحا بمقر المندوبية مصحوبين ببطائق التعريف الوطنية.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-11-14 13:38:53

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك