آخر الأحداث والمستجدات 

الأمن يوضح دافع التدخل بالقوة لإفراغ مسكن بمريرت ضواحي خنيفرة

الأمن يوضح دافع التدخل بالقوة لإفراغ مسكن بمريرت ضواحي خنيفرة

أفاد مصدر أمني أن عدم الامتثال لتنفيذ حكم قضائي كان وراء تسخير القوة العمومية والاستعانة بعناصر الشرطة، تعليقا على انتشار شريط فيديو مدته 54 ثانية، "يوثق لتدخل باشرته عناصر الأمن من أجل تنفيذ حكم قضائي يتعلق بإفراغ مسكن كائن بحي محمد أنطوطو بمدينة مريرت" .

 

وأضاف المصدر ذاته أن هذه كانت المرة الثالثة التي تتم فيها محاولة تنفيذ الحكم القضائي المذكور، "غير أن صعوبات مادية عرقلت التنفيذ في المرات السابقة بسبب رفض ساكني المنزل الامتثال لمنطوق الحكم".

ووفق المصدر ذاته، فإن أحد أفراد الأسرة موضوع حكم الإفراغ "صعد إلى سطح المنزل ورشق أفراد القوة العمومية بالحجارة، معرضا أمنهم وسلامتهم للخطر، وهو ما استدعى إشعار النيابة العامة المختصة بهذه المستجدات، قبل أن تتم ملاحقة المشتبه به وتوقيفه بتهمة تحقير مقرر قضائي وتعريض أفراد القوة العمومية للعنف أثناء مزاولتهم مهامهم".

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه به رفقة والدته تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث، الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم تقديمهما في حالة اعتقال، صباح الأربعاء، برفقة خمسة أشخاص آخرين يشتبه في مشاركتهم في الاعتراض على تنفيذ الحكم القضائي المذكور.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2017-12-28 13:19:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك