آخر الأحداث والمستجدات 

حقيقة السيدة التي ادعت حملها بجنين لمدة تسع سنوات بازرو

حقيقة السيدة التي ادعت حملها بجنين لمدة تسع سنوات بازرو

أكدت السلطات الإقليمية بإفران أن السيدة التي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها، وقالت فيه إن حملها دام لمدة 9 سنوات، (أكدت) أنه وبعد إخضاعها للفحوصات الطبية تبين أنها لا تحمل أي جنين في بطنها.

وجاء في بلاغ لعمالة إقليم إفران أنه “على إثر الادعاءات التي جاءت بها سيدة من مدينة أزرو والتي تؤكد أنها حامل مند تسع سنوات ملتمسة المساعدة الاجتماعية، الشيء الذي أثار تساؤلات وسط الرأي العام، مما دفع السلطات الإقليمية وعلى الفور وبتنسيق مع المصالح الصحية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لاستقبال السيدة المعنية بالمستشفى الإقليمي بأزرو وإخضاعها للتحاليل الطبية والكشوفات بواسطة الفحص بالصدى حيث أبانت النتائج الطبية أنها غير حامل”.

وفي ذات السياق أضاف البلاغ ذاته “مع ذلك ومن أجل تعميق التتبع الطبي لهذه الحالة تم نقلها في نفس اليوم إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمكناس حيث قام طاقم طبي يتكون من طبيب النساء والولادة وطبيب الجراحة الباطنية وطبيب مختص في الكشف بالأشعة وطبيب نفساني وبعد معاينتهم وقيامهم بالفحوصات المعمقة والدقيقة لحالتها تبين لهم مرة أخرى أن هذه السيدة غير حامل وأن حالتها تتطلب المواكبة على مستوى النفسي بالمستشفى الإقليمي 20 غشت بأزرو”. وفق تعبير البلاغ.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-01-03 14:19:50

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك