آخر الأحداث والمستجدات 

عين جمعة تتسلم الدفعة الأولى من شتلات الزيتون

عين جمعة تتسلم الدفعة الأولى من شتلات الزيتون

توصلت دواوير مغارة بالدفعة الأولى لشتلات الزيتون وعددها 5 آلاف شتلة " فوج المنارة" والتي سيتم غرسها على مساحة أزيد من 230 هكتار برسم الموسم الفلاحي 2017/ 2018 بمختلف دواوير مغارة وتندرج هذه العملية في إطار برنامج المديرية الإقليمية للفلاحة بمكناس الذي يهم مجموعة من الدواوير التابعة لتراب الجماعة القروية لعين الجمعة ضمن برنامج مخطط المغرب الأخضر.

كما تهدف هذه العملية إلى توسيع المساحات المغروسة بأشجار الزيتون وتحسين الوضعية الإجتماعية و الإقتصادية للمستفيدين وكذا الإنتاجية وسيستفيد منها بمغارة أزيد من 90 فلاح هذه العملية التي تروم أيضا توسيع وتثمين المساحات المغروسة بأشجار الزيتون بالجماعة القروية لعين الجمعة و التي يشرف عليها أبناء قبيلة مغارة الذين يسهرون على كل كبيرة وصغيرة بتنسيق مع مديرية الفلاحة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عين الجمعة / خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-01-04 10:05:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 CITOYEN
في 04/01/2018 على 14h23
Allah Yebarek , cet arbre beni par Allah , inchaAllah sera le prélude et le présage pour un développement tous azimut de cette commune

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك