آخر الأحداث والمستجدات 

توزيع مساعدات لفائدة 993 أسرة بدواريْن تابعيْن لإقليم خنيفرة

توزيع مساعدات لفائدة 993 أسرة بدواريْن تابعيْن لإقليم خنيفرة

أشرفت مؤسسة محمد الخامس للتضامن بإقليم  يوم أمس الأحد 07 يناير 2018 على توزيع مساعدات اجتماعية لفائدة 993 أسرة من دوارين تابعين للجماعة الترابية أم الربيع (إقليم خنيفرة)  لمواجهة موجة البرد والتخفيف من آثارها بهذه المناطق  الجبلية . .

وفي هذا الصدد قامت المؤسسة المذكورة بتوزيع  هذه المساعدات الاجتماعية (السكر والزيت والشاي والحليب والدقيق …) ، على 763 أسرة تمثل ساكنة دوار ويوان التابع للجماعة الترابية أم الربيع ، و 230 أسرة من دوار قصر العزيزة بنفس الجماعة الترابية.

وحسب بلاغ المؤسسة فمن شأن هذه العملية الإنسانية،التي تمت بتنسيق بين مؤسسة محمد الخامس للتضامن والسلطات الإقليمية والمحلية والأمنية ، أن تساهم في تكريس قيم التضامن والتآزر ، ومساعدة سكان المنطقة على تجاوز الظروف الصعبة التي تتزامن مع فصل الشتاء بهذا الإقليم.

ويتوقع أن تستهدف العملية، على مدى أربعة أيام ، حوالي 3350 أسرة تمثل 48 دوارا تابعا لتسع جماعات بمختلف تراب إقليم خنيفرة المعروف بتضاريسه الوعرة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2018-01-08 18:02:16

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك