آخر الأحداث والمستجدات 

إدارية مكناس تقضي بعزل نائب رئيس الجماعة

إدارية مكناس تقضي بعزل نائب رئيس الجماعة

أصدرت المحكمة الإدارية بمدينة مكمناس مؤخرا حكما يقضي بعزل المستشار الجماعي يوسف عكامو الذي يشغل في نفس الوقت نائبا لرئيس المجلس عبد الله بووانو.

عزل المستشار يوسف عكامو الذي ينتمي لحزب الأحرار من عضوية مجلس جماعة مكناس يأتي بعد تحريك عامل عمالة مكناس  مسطرة العزل في حقه،بسبب عقد كراء أصل تجاري يربط المستشار المذكور بالجماعة،الأمر الذي يتنافى مع قانون الجماعات المحلية الجديد الذي دخل حيز التنفيذ مؤخرا.

بدر الطاهري منسق مستشاري حزب الأحرار بمجلس جماعة مكناس،أكد في تصريح للموقع عن تشبت كافة مكونات المجلس وكذا مناضلي الحزب باتحادية مكناس بالمستشار يوسف عكامو،كما عبر عن ثقتهم الكاملة في القضاء من أجل إنصافه،حيث تم استئناف الحكم ومن المنتظر أن تبث المحكمة في القضية من جديد.

بدوره أكد يوسف عكامو في تصريح للموقع أن العقد الذي يربطه بالجماعة قديم للغاية ،ويعود لفترة لم تكن تربطه فيها أي علاقة بالمجلس،مضيفا أن له الثقة في القضاء المغربي من أجل إنصافه،ويعتز بتضامن مكونات الحزب والمجلس معه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-01-10 22:03:45

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك