آخر الأحداث والمستجدات 

وفاة معتقل بميدلت وُضِع تحت الحراسة النظرية

وفاة معتقل بميدلت وُضِع تحت الحراسة النظرية

علم لدى مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بميدلت، أنه توفي أمس الإثنين، شخص كان محتفظا به تحت الحراسة الطبية بالمستشفى المحلي بالمدينة، بعدما كان موضوع بحث قضائي.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعلومات الأولية تفيد بأن مصالح الأمن الوطني تدخلت،  السبت الماضي، لتوقيف الهالك ومستخدمين في محل عمومي بعدما دخلوا في خلاف تطور إلى تبادل للعنف، وهو ما استدعى الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل السكر العلني البين وتبادل الضرب والجرح.

وأوضح البلاغ أنه، وأثناء سريان مدة الحراسة النظرية، ظهرت على المعني بالأمر علامات العارض الطبي في أمعائه الداخلية مما استدعى نقله إلى المستشفى المحلي في خمس مناسبات، قبل أن يتقرر الاحتفاظ به تحت الحراسة الطبية بالمستشفى، حيث وافته المنية في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين .

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بهدف تحديد ملابسات وظروف هذه القضية، حيث تم تحصيل إفادات الشهود والاستماع لجميع الأطراف، كما تم إخضاع جثة الهالك لتشريح طبي خلص إلى أن الوفاة ناتجة عن التهاب حاد في الغشاء الداخلي للأمعاء.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2018-01-23 17:09:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك