آخر الأحداث والمستجدات 

والي الجهة ووزير التجهيز يفتتحان مسلك ربط بلدية عين تاوجطات بالطريق السيار

والي الجهة ووزير التجهيز يفتتحان مسلك ربط بلدية عين تاوجطات بالطريق السيار

تم يوم أمس الخميس فتح بدال بمدينة عين تاوجطات إقليم الحاجب بجهة فاس – مكناس في وجه حركة المرور، و ذلك خلال مراسيم حفل التدشين الذي ترأسه عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماءوعامل عمالة إقليم الحاجب بالإظافة إلى عدة شخصيات أخرى.

يتألف هذا البدال، من 3 ممرات للولوج على مستوى محطة الأداء، واحدة منها مخصصة للأداء عن بعد، وممرين للخروج، يربط بين الطريق السيار الرباط – فاس على مستوى النقطة الكيلومترية 157 والطريق الجهوية716.
مما سيساهم في تعزيز ربط جهة فاس – مكناس بالأقطاب الاقتصادية الرئيسية للمملكة وضمان أفضل ولوج للجماعات و المدن المتواجدة بها، و خصوصا مدينة عين تاوجطات التي ستستفيد من ربط مباشر بشبكة الطرق السيارة الوطنية كما سيساهم أيضا في ضمان انسيابية وتنظيم حركة المرور معززا بذلك شروط السلامة والراحة لمرتفقي الطريق.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-02-02 10:31:56

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 حميد
في 02/02/2018 على 21h55
أظن أن مسلك ربط بلدية عين تاوجطات بالطريق السيار هو الذي سيكون ملتقى الطرق السيارة الذي سيربط بين الطريق السيار بني ملال خنيفرة تاوجدات من جهة والطريقالسيار تاوجطات وزان شفشاون تطوان

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك