آخر الأحداث والمستجدات 

ساكنة ايت بوبيدمان تشتكي من تردي خدمات حافلات سيتي باص

ساكنة ايت بوبيدمان تشتكي من تردي خدمات حافلات سيتي باص

راسلت مجموعة تدبير الشأن المحلي ايت بوبيدمان كل من رئيس جماعة وقائد قيادة ايت بوبيدمان من اجل التدخل العاجل لحل مجموعة المشاكل التي تعانيها الساكنة وخاصة الطلبة مع شركة سيتي باس للنقل وخاصة الخط 27 الذي يربط مكناس بالجماعة .

وقد عددت الجمعية المشاكل التي يعرفها القطاع من خلال الشكاية و ركزت بالخصوص علي إشكالية نقص عدد الحافلات المخصصة للخط وعدم انتظامها وكدا عدم احترام السائقين للمسار المتفق عليه والمحطات المخصصة للوقوف ،أضافتا إلي حالة الحافلات التي تشتغل في الخط .

المراسلات التي قامت بها الجمعية جاءت بطلب من الطلبة الدين يستعملون الخط 27 بشكل يومي ومنتظم ،حيت توصلت الجمعية بما يقارب 90 توقيع للغاضبين عن خدمات الشركة في صفوف الطلبة، وقد توصلت الجريدة بالشكايتين المذكورتين وتوقيعات المشتكين.

وفي تصريح للسيد حميد ديدوح نائب رئيس الجمعية أكد لنا أن الشركة تتنصل دائما من وعودها حيت سبق للجمعية ان عقدت لقاء تحت إشراف السيد القائد بمقر قيادة ايت بوبيدمان  جمع ممثلين عن جمعية مجموعة تدبير الشأن المحلي وممثلين عن شركة سيتي باس وتم الاتفاق علي مجموعة من البنود لكن يتم التنصل منها مع الوقت وتعود الشركة الي عادتها القديمة .

وتجدر الإشارة إلي أن الشركة ورغم استغلالها لهدا الخط مند سنين إلي أنها لا تؤدي أي تعويضات للجماعة علما ان الخط يعتبر من الخطوط التي تدر علي الشركة أموال كثيرة ،نظرا لطوله وللعلاقة التي تربط الساكنة بمدينة مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الجليل الخو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-04-04 12:00:01

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك