آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور هذا أضخم ثور في المعرض الدولي للفلاحة بمكناس

بالصور هذا أضخم ثور في المعرض الدولي للفلاحة بمكناس

ككل سنة، تميزت الدورة الثالثة عشر للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس بعرض أضخم ثور والذي ينتمي إلى فصيلة "أشقر الكيتان"، حيث يبلغ وزنه طن و750 كيلوغرام.

وأوضح مصطفى الخولي، مالك الثور أن هذا الأخير "ينتمي الى فصيلة الثيران المهجنة، وهي التي تنتج اللحوم الحمراء، ذلك أنها تتميز بنموها السريع مقارنة بالابقار العادية، كما انتاجيتها من اللحوم كبيرة وبأقل تكلفة" مشيرا إلى أن نظامها الغذائي لا يختلف عن نظام الأبقار الأخرى، ولحومها ذات جودة عالية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-04-27 12:19:44

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 27/04/2018 على 13h43
Tabaraka Allah , ces expériences de croisements inter-races doivent bénéficier à notre cheptel et à notre production animale , dans la perspective de faire bénéficier le citoyen marocain de 'une offre suffisante , de qualité et à prix abordable , chose qui permettra de dynamiser ce marché et par-delà le secteur de l'élevage dans son ensemble .

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك