آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال نادلة مقهى بالحاجب بسبب القرقوبي والسرقة

اعتقال نادلة مقهى بالحاجب بسبب القرقوبي والسرقة

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية المنطقة الأمنية بمدينة الحاجب،فتاة تعمل نادلة بإحدى المقاهي على خلفية اتهامها بالسرقة وحيازة حبوب هلوسة.

وكشف مصدر لمكناس بريس أن شكاية تقدمت بها سيدة الى المصالح الأمنية تفيد بسرقة مبلغ مالي مهم من منزلها وكذا بعض المجوهرات،الأمر الذي دفع بالعناصر الأمنية الى التحقيق في الشكاية ، ليتوصلوا الى المشتبه فيها التي تعمل نادلة بمقهى يقع وسط مدينة الحاجب،حيث جرى اعتقالها وضبط كمية من حبوب الهلوسة بحوزتها.

وحسب نفس المصدر فقد اعترفت الموقوفة بالمنسوب إليها وكذا بشرائها لحبوب الهلوسة بدون وصفة من احدى صيدليات المدينة،الأمر الذي أدى الى فتح تحقيق مع صاحب هذه الصيدلية على خلفية هذه القضية.

هذا وجرى تقديم المشتبه فيها على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمدينة مكناس بتهم السرقة الموصوفة وحيازة المخدرات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-05-11 17:32:56

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك