آخر الأحداث والمستجدات 

رئيس جماعة مكناس غاضب من "عْمارة"

رئيس جماعة مكناس غاضب من

عبد القادر عمارة، وزير النقل والتجهيز، هو الوزير الوحيد الذي رفض التجاوب مع طلب اللجنة البرلمانية الاستطلاعية حول المحروقات.

عبد الله بوانو، رئيس اللجنة، عبر عن غضبه، وحرص على تسجيل هذه الملاحظة خلال اجتماع اللجنة، مشيدا بتفاعل عدة قطاعات، مثل المالية والطاقة والمعادن والجمارك، ومكتب الصرف، الذين استقبلوا اللجنة، وقدموا لها المعطيات اللازمة.

اللجنة كانت ترغب في لقاء وزارة النقل، لأن قطاع النقل يستهلك حوالي 24 في المائة من المحروقات في المغرب، لكن وزارة عمارة، حسب ما قاله بوانو، رفضت التجاوب بدعوى أن مرسوم اختصاصاتها لا يسمح لها باستقبال اللجنة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2018-05-19 00:05:01

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Citoyens
في 19/05/2018 على 16h17
Le plus important c est de trouver un mécanisme pour maîtriser la flambée des prix des carburants en plafonnant réglementairement la marge bénéficiaire. Il faut faire cette démarche aussi pour les autre produits fondamentaux

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك