آخر الأحداث والمستجدات 

تنظيم الدورة الأولى لجامعة الطبيعة لإفران يوليوز المقبل

تنظيم الدورة الأولى لجامعة الطبيعة لإفران يوليوز المقبل

تنعقد الدورة الأولى لجامعة الطبيعة لإفران ، من 13 إلى 15 يوليوز المقبل ، حول موضوع “الاتفاقيات الدولية والقوانين الوطنية لحماية الطبيعة والتنوع البيولوجي الأرضي”.

وتبحث هذه الجامعة التي أحدثت بمبادرة من (الجمعية المغربية للسياحة البئيية وحماية الطبيعة) في محاور “كيف الحفاظ على التنوع البيولوجي وتثمينه مع تنفيذ المشاريع البيئية؟، و”تدبير الفضاءات الطبيعية، من تهيئة المجال إلى المساهمة في التنمية القروية”، و”السياحة البيئية والسياحة المستدامة، كيف الاستثمار في الأوساط الطبيعية والمساهمة في التنمية المستدامة؟”.

وتتمثل جامعة الطبيعة لإفران على شكل برنامج للتكوين وتقاسم التجارب حول مواضيع ذات صلة مباشرة أو غر مباشرة بالحفاظ على التنوع البيولوجي والمحيط الطبيعي بصفة عامة. وهذه الجامعة التي أطلقت بمناسبة اليوم العالمي للبيئة (5 يونيو)، منفتحة على الطلبة والمهنيين والفاعلين الجمعويين، حيث تقتصر أنشطتها على أحد الموضوعات المتصلة بالطبيعة. ومن المنتظر أن تستقطب الدورة الأولى من هذه التظاهرة التي ستعقد بمدرسة التربية البيئية والسياحة البيئية بإفران، نحو 15 شخصا فاعلين في المجال.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2018-06-08 02:43:32

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك