آخر الأحداث والمستجدات 

التحقيق في حادث مقتل 3 أشخاص وإصابة خمسة بواسطة بندقية صيد ضواحي آزرو

التحقيق في حادث مقتل 3 أشخاص وإصابة خمسة بواسطة بندقية صيد ضواحي آزرو

أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق في حادث إطلاق النار من طرف شخص، بواسطة بندقية صيد على مجموعة من الأشخاص بجماعة تيكريكرا بقيادة أركلاون، دائرة أزرو، مما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص.

وأوضح بلاغ للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمكناس أن شخصا قام حوالي الحادية عشرة من ليلة أمس الأحد بإطلاق النار بواسطة بندقية صيد على مجموعة من الأشخاص بجماعة تيكريكرا، قيادة أركلاون دائرة أزرو (عمالة إفران)، مما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، نقلوا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضاف البلاغ أن المعني بالأمر حاول مقاومة عناصر القوة العمومية التي كلفت بالتدخل وأطلق عدة عيارات على أفرادها، مما اقتضى منهم استعمال السلاح الوظيفي للحد من خطورته على المارة، مشيرا إلى أنه تمت إصابته بعيار على مستوى يده، وتمكنت عناصر الدرك الملكي من توقيفه ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج. وقد أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق في النازلة والتحري حول ظروف وأسباب وقوع الاعتداء، لاتخاذ المتعين قانونا.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2018-07-24 17:59:27

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك