آخر الأحداث والمستجدات 

زلزال يهز العدالة والتنمية بعد قرار حل الحزب في إقليم الحاجب

زلزال يهز العدالة والتنمية بعد قرار حل الحزب في إقليم الحاجب

زلزال كبير هز حزب العدالة والتنمية في جهة فاس مكناس، بعد القرار، الصادر عن الأمانة العامة، في آخر اجتماع لها، الأسبوع الماضي، والرامي إلى حل جميع التنظيمات الحزبية في إقليم الحاجب، والتشطيب على جميع الأعضاء.

خالد البوقرعي، النائب البرلماني، والكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية في جهة فاس مكناس كشف في تصريح لـجريدة "أخبار اليوم" أن قرار حل تنظيمات الحزب في إقليم الحاجب اتخذته الأمانة العامة بناء على مقترح، تقدمت به الكتابة الإقليمية، وذلك بعدما عجز الحزب في الإقليم عن إيجاد حلول للمشاكل التنظيمية، التي يتخبط فيها.

البوقرعي رفض في تصريحه أن يقدم تفسيرات عن الأسباب الحقيقية لحل “بجيدي الحاجب”، بينما كشفت مصادر أن أسباب حل الحزب في إقليم الحاجب راجع إلى اختلالات تعود إلى سنوات، وليست وليدة اللحظة، والمشاكل أخذت منحى تصاعديا، منذ عام 2011، ما نتج عنه انتخاذ قرار بفك الحزب، وإعادة هيكلته من جديد.

البوقرعي، حسب مصادر مطلعة، كلف من طرف الأمانة العامة بإعادة هيكلة الحزب من جديد، إذ أعلنت الكتابة الجهوية عن فتح باب تلقي طلبات العضوية في الحزب بإقليم الحاجب لإعداد لوائح جديدة، وذلك ابتداء من 3 من شتنبر المقبل.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2018-08-08 14:49:49

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك