آخر الأحداث والمستجدات 

وزير السياحة يشرف على تنصيف عامل إقليم الحاجب الجديد

وزير السياحة يشرف على تنصيف عامل إقليم الحاجب الجديد

ترأس وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي محمد ساجد ، اليوم الجمعة ، حفل تنصيب السيد زين العابدين الزهر الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم الحاجب.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، عدد السيد ساجد الخصال الإنسانية والكفاءات المهنية التي تتوفر في العامل الجديد والقمينة ، وفق الوزير ، بجعله منصتا لساكنة إقليم الحاجب الذي يعرف دينامية سوسيو-اقتصادية بفعل أوراش التنمية العديدة الجارية فيه.

وعبر السيد ساجد عن يقينه بأن العامل الجديد ، رجل الخبرة ، سيتابع الدينامية التي أطلقت بهذا الإقليم الفتي المتواجد بجهة فاس-مكناس المعروفة بمؤهلاتها الضخمة إن على الصعيد الاقتصادي أو البشري، داعيا مختلف الفاعلين إلى العمل في إطار مقاربة تشاركية لترجمة مختلف المشاريع المبرمجة على أرض الواقع.

كما حث كافة المتدخلين على العمل من أجل إنجاح النموذج التنموي المغربي كما يتوخاه جلالة الملك مرتكزا على التنمية المندمجة وتقوية الاستثمار كآلية لرفع تحدي تشغيل الشباب بمختلف الجهات، مذكرا بخارطة الطريق المعلنة ، مؤخرا ، في الخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرى عيد العرش والتي تقر بضرورة إرساء نموذج جديد للتنمية.

وجرى حفل تنصيب العامل الجديد على إقليم الحاجب بحضور والي جهة فاس-مكناس عامل عمالة فاس سعيد زنيبر والمنتخبين وممثلي الهيئة القضائية والسلطات المحلية ورؤساء المصالح الخارجية، فضلا عن ممثلي المجتمع المدني بالإقليم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2018-09-01 19:48:35

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك