آخر الأحداث والمستجدات 

الأنصاري يتوعد رئيس جماعة الدخيسة التي خرج سكانها في مسيرة احتجاجية بالمحاسبة

الأنصاري يتوعد رئيس جماعة الدخيسة التي خرج سكانها في مسيرة احتجاجية بالمحاسبة

ووعد عبد الواحد الأنصاري المسؤول الجهوي لحزب الاستقلال على صعيد جهة فاس مكناس، رئيس جماعة من حزبه في حالة تورطه في خروقات على مستوى الجماعة التي يرأسها باسم الحزب.

الأنصاري قال في كلمة افتتح بها ندوة صحفية، احتضنها مقر مفتشية حزب الاستقلال بمكناس، لتسليط الضوء على حقيقة الأوضاع بجماعة الدخيسة، أنه مستعد لمحاسبة رئيس هذه الأخيرة سواء على المستوى الحزبي أو القانوني في حالة ثبت تورطه في خروقات، مضيفا أنه على استعداد كذلك للدفاع عنه بمعية جميع أعضاء الحزب في حالة كان العكس.

وعرفت الندوة الصحفية إلقاء كلمة مطولة مكتوبة لرئيس جماعة الدخيسة، التي خرجت ساكنتها مطلع الأسبوع الجاري في مسيرة احتجاجية للمطالبة بربط منازلهم بشبكتي الماء والكهرباء،اتهم فيها بعض الجهات بتأجيج الوضع بالمنطقة وتحريض الساكنة على الاحتجاج.

رئيس جماعة الدخيسة محمد الشيكي، قال في نفس الكلمة، أن جماعته استجابت لمطالب الساكنة منذ اندلاع الشرارة الأولى للاحتجاجات، حيث قامت بتمويل مبلغ 500 مليون سنتيم من مشاريع هيكلية لمشروع ربط المنازل بشبكتي الماء والكهرباء، الذي انطلقت أشغاله منذ مدة، إلا أن إفلاس المقاولة المكلفة بإنجاز المشروع أدت إلى تعثره، حيث وجه إليها رسالتين انذاريتين لاستئناف الأشغال، مؤكدا أنه في حالة عدم استجابتها سيتم إلغاء الصفقة مع هذه المقاولة، والإعلان عن صفقة جديدة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2018-09-01 19:57:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك