آخر الأحداث والمستجدات 

المعرض الاقليمي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بمكناس

المعرض الاقليمي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بمكناس

تحت شعار " الاقتصاد الاجتماعي والتضامني دعامة اساسية في خدمة التنمية المستدامة " وفي اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية˛ نظم قسم العمل الاجتماعي لعمالة مكناس بتعاون مع الجماعة الحضرية مكناس معرضا اقليميا لمنتجات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني في الفترة الممتدة بين 04 و 09 من شهر شتنبر الحالي بالساحة الادارية حمرية مكناس.

ويهدف هذا المعرض الذي شاركته اكثر من ثلاثون هيئة˛ بما فيها جمعيات مهنية وتعاونيات تنشط في المنتجات المجالية التي تدخل في اطار القطاع الفلاحي والصيد البحري والصناعة التقليدية والخدماتية بالأساس للتعريف بمنتجات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بإقليم مكناس وتثمينها، ودعم وتقوية القدرات الإنتاجية والتسويقية للفاعلين مع خلق فضاء للحوار والشراكة بين مختلف مكونات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني  بالإقليم.

وتصريحا من اغلبية المشاركين ˛ المعرض بفضل مجھودات اللجنة التنظيمية˛ على رأسها المسؤول الرسمي عن تنظيم المعارض بقسم العمل الاجتماعي لعمالة مكناس السيد ادريس اعراب المحترم والعارضین بتعاون مع المسؤولين الأفاضل عرف اقبالا كبيرا على المنتجات المعروضة من طرف الزوار˛ خاصة في حصصه المسائية مما ساهم بشكل ايجابي من الجانب الاقتصادي بالنسبة للهيئات العارضة.

بن سالم الوكيلي

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : بن سالم الوكيلي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-09-11 19:17:35

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك