آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يحقق فوزا مهما أمام هوارة

النادي المكناسي يحقق فوزا مهما أمام هوارة

في طور التحولات العادلة التي يعرفها النادي المكناسي فرع  كرة القدم  بعد انتخاب المكتب الجديد، وفي ظل القيادة الجديدة للمكتب و المتمثلة في رئاسة رضوان مرزاق، والذي وعد بتمام الشفافية والانفتاح  والتواصل مع  كل مكونات المدينة باعتبار الكوديم ملكا لكل المكناسيين.

 

لعبت مواجهة يوم (الأحد 14أكتوبر 2018) بين النادي المكناسي ونادي شباب هوارة ، تحت شعار رفعه  الفريق المكناسي بكل مكوناته (أكون أو لا أكون). حيث استطاع الفريق المكناسي من تحقيق فوز كبير بنتيجة صغيرة (1-0) .
انتصار النادي المكناسي يعتبر ذا قيمة مهمة بالنسبة للمكتب المسير والذي لازال لم تسند فيه مناصب الاشتغال و المسؤوليات ، يعتبر ذا قيمة بالنسبة للمدرب (فؤاد عسو) حيث استطاع القفز عن النتائج غير المرضية في الدورات الأولى. فبحدود الدقيقة الثامنة استطاع اللاعب (أنوار فريندي) من تسجيل هدف السبق عبر ضربة جزاء سليمة بعد خطأ لحارس نادي شباب هوارة داخل مربع العمليات، هدف كان الفريق في أهم حاجة له لضبط بناء مسار الثقة وخلخلة مواقع اللعب. 
لكن تراجع  لاعبي النادي المكناسي للوراء في الشوط الثاني خلق أكثر من فجوات مميتة داخل وسط الميدان والهجوم ، حيث نابت العارضة عن الحارس المكناسي (رشيد) في صد الكرة، وغير ما مرة كان نادي شباب هوارة قادرا على قلب النتيجة لصالحه. 
الأهم كما قال المدرب المكناسي (فؤاد عسو) تحقق الفوز بالعلامة الكبرى (3نقاط). الأهم أن الفريق المكناسي يحتاج إلى كل مكونات جمهوره، حيث عاشت مدرجات ملعب الخطاطيف يتم المقاطعة الواضحة، الأهم الانضمام إلى مساندة الفريق دون لي الأيدي وبلا حسابات جانبية.
خرج النادي المكناسي بصفيرة الحكم بفوز ثمين (1-0) ضد فريق نادي شباب هوارة، خرج المدرب من سهام المنتقدين إلى خانة الثقة و الانكباب على إصلاح الهفوات المميتة لاحقا. خرج الرئيس الجديد من خانة الخوف والتوجس نحو ممارسة صلاحياته الكاملة. 
يبقى الآن السبيل الأمثل لسكة سالمة للكوديم توافق كلي لمكونات المكتب المنتخب بتحديد المهام و اللجان الفرعية، توافق على خطة سليمة لمتابعة النادي بكل مسؤولية وتضحيات، توافق بترك مكونات الفريق تشتغل في أمان. بنهاية الدورة الرابعة أصبح رصيد نقط النادي المكناسي (5) وسيرحل لمواجهة الرشاد البرنوصي في الدورة (5) ، فيما تجمد رصيد فريق نادي شباب هوارة في (4). أما التحكيم فقد كان في المستوى المطلوب. 
متابعة محسن الأكرمين.
جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-10-14 21:51:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك