آخر الأحداث والمستجدات 

"الطراكس" تحاضر بمكناس حول موضوع : الجاذبية والزلازل

استضافت قاعة المؤتمرات التابعة لأحد فنادق المدينة، ليلة أمس السبت محاضرة علمية للخبيرة والباحثة "الطراكس" ، حول موضوع "الجاذبية والزلازل".

وتميز اللقاء الذي عرف حضور فريق عمل المحاضرة الذي يضم خبراء وباحثين في علوم الارتجاجات والزلازل والجاذبية الشعبية، حضور وازن لطلبة باحثين ومتخصصين في المجال، أغنوا اللقاء بمداخلاتهم القيمة التي زادت من بهجة اللقاء وإشعاعه.
هذا وتجدر الاشارة الى ان مدينة مكناس مؤخرا، عرفت منافسة قوية بين أرباب الفنادق وقاعات المحاضرات، على استقدام خيرة الباحثين والخبراء خاصة في مجال الزلازل والجاذبية، حيث سبق واستضافت المدينة الأستاذة "تسونامي"، وهو الأمر الذي لقي استحسانا واسعا من طرف المهتمين الذين هبوا بكثافة لحضور هذه اللقاءات العلمية رغم كلفتها الباهظة.
وبالموازاة مع الحضور القوي واللافت للنظر الذي تعرفه الندوات العلمية المتعلقة بموضوع الزلازل والجاذبية، تعرف لقاءات الشطيح والرديح والأغاني الشعبية الماجنة والمخلة بالحياء العام عزوفا كبيرا، خاصة في صفوف الشباب المنشغلين هذه الايام مع محاربة حبوب الإكستازي، بمساعدة عناصر الشرطة القضائية والديستي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-11-18 14:01:41

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك