آخر الأحداث والمستجدات 

نجاة اعتابو تتعرض لعملية نصب

نجاة اعتابو تتعرض لعملية نصب
أفادت مصدر موثوق بها من منطقة أمن الخميسات أن نجاة اعتابو، مطربة الفن الشعبي المغربي، تعرضت لعملية نصب كلفتها مبلغا ماليا قدره 60 مليون سنتيم.
وذكرت مصادر أن الفنانة الشعبية المغربية، صاحبة “جوني مار” و”شوفي غيرو”، اقتنت بقعة أرضية في مسقط رأسها بمدينة الخميسات، وكلفت شركة عقارية يديرها مقاول معروف بالمدينة، من أجل بناء منزل عليها، إلا أنها بعد عودتها إلى المدينة، وحضورها إلى مكان البقعة لزيارة منزلها، لم تعثر على شيء، ووجدت البقعة خالية كما تركتها.

وقالت مصادر إن اعتابو حاولت الاتصال بالمقاول، واستفساره عن سبب عدم مباشرته أشغال البناء، إلا أنه كان يتهرب منها بمبررات وحجج غير مقنعة، لتمر أيام وأسابيع وشهور، دون أن يتم الشروع في بناء المنزل، لتدرك أنها تعرضت لعملية نصب، وتلجأ إلى مقر المنطقة الأمنية لتسجيل شكاية في الموضوع.

وعلم أن محمد الوليدي، رئيس المنطقة الأمنية، استقبل اعتابو في مكتبه، واستمع إلى تصريحاتها بحضور ضابط في الشرطة القضائية، قبل أن يتم إيقاف المقاول النصاب، وإحالته على البحث، لتقرر النيابة العامة متابعته، وإحالته على قاضي التحقيق.
جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-05-03 23:31:47

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك