آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يحقق فوزا مهما على فريق سطاد المغربي ويزيحه من صدارة الترتيب

النادي المكناسي يحقق فوزا مهما على فريق سطاد المغربي ويزيحه من صدارة الترتيب

استطاع النادي المكناسي أن يحقق انتصارا ذكيا على الفريق المحتل للصف الأول سطاد المغربي بــ (1-0). انتصارا أعاد الدفء والأمل لعشاق النادي المكناسي ، و من خلاله مرحليا تم تجاوز منطقة الخطر. 

هي المباراة التي جرت مساء يوم ( السبت 22/12/2018) بملعب الخطاطيف، حيث برهن فيها لاعبو النادي المكناسي على روح اللعب الجماعية والاستماتة للحصول على الفوز.
في الشوط الأول امتلك لاعبو النادي المكناسي الكرة عبر تمريرات قصيرة وسريعة ، وكانت أهم فرصة للتسجيل رأسية اللاعب ( أنوار فريندي) والتي نابت العارضة في صدها بدل الحارس(العسري أيوب)، فكانت هذه الفرصة حقا هي المؤشر الأول على أن النادي لن يرضى في هذه المباراة إلا بالفوز.
في الشوط الثاني وبنفس العزيمة تمكن اللاعب (أحمد أجدو) من استغلال كرة مرتدة نحوه، حيث تمكن من اختراق دفاع سطاد المغربي وسدد كرة قوية استطاع من خلالها أن يهزم الحارس(العسري أيوب) بحدود الدقيقة (50).
وبعد الصفيرة الحكم بنهاية المباراة، أصبح رصيد النادي المكناسي (17ن) وممكن أن يحتل الرتبة (8/ ترتيب مؤقت) ، فيما رصيد سطاد المغربي فقد تجمد في (25ن) وأصبح يحتل الصف الثاني(2) بعد فريق شباب المحمدية (26ن).
وفي تصريح للمدرب الصامبا أوضح فيه "أن المسار التصحيحي لنتائج النادي المكناسي بات ممكنا... " . وفي الدورة (15) سيرحل النادي المكناسي إلى مدينة وجدة لمواجهة الاتحاد الوجدي المحتل (للصف 6 ، د 13 برصيد 19 / نتيجة وترتيب قبل إجراء الدورة 14) .
متابعة محسن الأكرمين

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-12-22 22:20:46

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك