آخر الأحداث والمستجدات 

جامعة كرة الطائرة تعقد جمعها العام بمكناس وتعيد تشكيل مكتبها المسير

جامعة كرة الطائرة تعقد جمعها العام بمكناس وتعيد تشكيل مكتبها المسير

احتضن مقر جماعة مكناس القصر البلدي بحمرية صباح أمس الأحد 30 دجنبر 2018، الجمع العام السنوي العادي للجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة ، وذلك طبقا للمواد 16،17 و 18 من قوانين وأنظمة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة المصادق عليها مؤخرا في الجمع الاستثنائي .

وقد استهل جدول الأعمال بالتأكد من النصاب القانوني لعقد الجمع العام حيث حضر (129 من أصل 135 منخرطا )، ثم بعد ذلك تم الاستماع إلى كلمة رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة السيدة بشرى حجيج ، والتي رحبت بالحضور وأطرت من خلالها مداخلتها الموضوعية الجمع العام ، مع إبرازها أسس حكامة تدبير الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة والتي عرفت طفرة نوعية من حيث النتائج الايجابية المحصل عليها و تنويع عرضها الرياضي ، ومع ذلك فقد أشارت سيدة الكرة الطائرة إلى ضرورة ضخ دماء جديدة وتجديد بعض الهياكل كمبدأ للتناوب ... وبعدها تمت قراءة تلاوة التقريرين الأدبي والمالي و عرضهما على النقاش، والذي كان شكلية الملاحظات ، ثم المصادقة عليهما . وتم في الأخير انتخاب أعضاء المكتب المديري طبقا للمادة 22 من القانون.
وقد تجددت الثقة المطلقة في انتخاب السيدة بشرى حجيج على رأس الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة بالإجماع ، كما تم انتخاب السيد عبد الكريم الرفاعي رئيس عصبة الوسط الشمالي للكرة الطائرة عضوا جامعيا.
ومن بين الملاحظات ذات الطابع الإيجابي تواجد وجوه مكناسية قيادية في الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، مما جعل مدينة مكناس قبلة اهتمام على الصعيد الاعلامي الوطني في الشأن الرياضي ، كما أن الحركة الاقتصادية والسياحية تتحرك لزوما بمثل عقد هذه الانشطة الرياضية بمكناس ، وكذا ممكن أن نجزم القول أن تدبير الجمع العام بكل احترافية قد أكسب مكتب النادي المكناسي ميزة بحسن استقبال المشاركين والتدبير اللوجستيك بتظيم محكم.
و بهذه المناسبة فقد أعرب رئيس و أعضاء مكتب الجمعية المغربية للصحافة الرياضية فرع مكناس بتهنئة رياضية لكل من السيدة بشرى حجيج و عبد الكريم الرفاعي بثقة منخرطي كرة الطائرة المغربية في شخصهما ، و تمنى لهما و للكرة الطائرة المغربية التألق على الصعيد الوطني و القاري و الدولي.
متابعة محسن الأكرمين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-12-31 22:35:31

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك