آخر الأحداث والمستجدات 

درك أكوراي يعتقل أب فتاة وخليلها متهمين باغتصابها والتسبب في حملها ويحيلهما على استئنافية مكناس

درك أكوراي يعتقل أب فتاة وخليلها متهمين باغتصابها والتسبب في حملها ويحيلهما على استئنافية مكناس

تمكنت مصالح الدرك الملكي، يوم أمس الاثنين، من اعتقال شخصين على خلفية اغتصاب فتاة قاصر، أحدهما أب الضحية، بدوار عميمي بجماعة أكوراي التابعة لإقليم الحاجب.

مصادر محلية كشفت أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بجماعة أكوراي قامت ليلة رأس السنة، باعتقال شخصين، الاول م.أ يبلغ من العمر 45 سنة، وهو أب الضحية، والثاني س.أ 22 سنة، كانت تربطه علاقة عاطفية مع هذه الاخيرة، التي لم تتجاوز ربيعها الثامن عشر، وذلك على خلفية تورطهما في اغتصابها وافتضاض بكارتها لمدة ثمانية أشهر، قبل ان يفتضح أمرهم بعد ظهور علامات الحمل على الضحية.
وحسب نفس المصدر، فعوض ان يتقدم أب الضحية بشكاية ضد الشاب الذي قام بالتغرير بها واستغلها جنسيا، واصل هو الاخر اغتصابها لما يقارب سنة قبل ان يفتضح أمرهم لدى الساكنة، التي لازالت مصدومة من هول الحريمة.
هذا وتم تقديم الموقوفين على أنظار النيابة العامة، باستئنافية مكناس، حيث أمر وكيل الملك بمتابعتهما في حالة اعتقال، واخضاع الضحية للخبرة الطبية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-01-01 19:06:18

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك