آخر الأحداث والمستجدات 

مجلس الحكومة يعين بشكل رسمي مدراء لمؤسسات جامعية بمكناس

مجلس الحكومة يعين بشكل رسمي مدراء لمؤسسات جامعية بمكناس

صادق مجلس الحكومة، خلال اجتماعه اليوم الخميس بالرباط برئاسة السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وقال الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي، خلال لقاء صحفي إثر انعقاد المجلس، إن التعيينات تهم وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، حيث تم على مستوى قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، تعيين السادة محمد أمين في منصب مدير المدرسة العليا للأساتذة بمكناس (جامعة مولاي إسماعيل بمكناس)، ومحمد بناصر في منصب مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بمكناس (جامعة مولاي إسماعيل بمكناس)، والحسين أعبوشي في منصب عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمراكش (جامعة القاضي عياض بمراكش)، وعبد الرحيم بنعلي في منصب عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بمراكش (جامعة القاضي عياض بمراكش)، ومولاي الحسن أحبيض في منصب عميد كلية العلوم السملالية بمراكش (جامعة القاضي عياض بمراكش).
وعلى مستوى قطاع التكوين المهني، تم تعيين السيد عادل غمارت في منصب مدير الشؤون الإدارية والموارد البشرية. وعلى مستوى قطاع التربية الوطنية تم تعيين السيد محمود الراحل في منصب مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة العيون –الساقية الحمراء.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-01-04 13:47:10

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك