آخر الأحداث والمستجدات 

هذا موعد افتتاح المقر الجديد لولاية أمن مكناس

هذا موعد افتتاح المقر الجديد لولاية أمن مكناس

أفاد مصدر مطلع لموقع مكناس بريس، أنه من المنتظر أن يتم صباح يوم الجمعة المقبل 11 يناير 2019، الذي يصادف ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، تدشين المقر الجديد لولاية أمن مكناس، المتواجد على مستوى مقدمة حي المنصور بطريق أكوراي.

ومن المنتظر أن يحضر حفل تدشين المقر الجديد لولاية أمن مكناس، المدير العام للأمن الوطني،عبد اللطيف الحموشي، و والي أمن مكناس، الصديق الطرشوني ووالي جهة فاس مكناس، وعامل عمالة مكناس ورئيس جماعة مكناس وعدد من الشخصيات المدنية و العسكرية.

تجدر الإشارة الى أن مشروع بناء مقر جديد لولاية أمن مكناس عوض المقر الحالي الذي يعود تاريخه الى حقبة الاستعمار، تم تشييده وفق المعايير الجديدة التي حددتها المديرية العامة للأمن الوطني، الرامية الى عصرنة المقرات الأمنية بأحدث التجهيزات والمرافق لتسهيل مأمورية العناصر الأمنية بمختلف أطيافها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-01-06 14:13:52

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك