آخر الأحداث والمستجدات 

مدير أكاديمية فاس مكناس يتفقد مراكز الاختبارات الشفوية لمباراة توظيف الأساتذة المتعاقدين

مدير أكاديمية فاس مكناس يتفقد مراكز الاختبارات الشفوية لمباراة توظيف الأساتذة المتعاقدين

قام مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس يوم أمس السبت 5 يناير 2019، بزيارات تفقدية لمراكز الاختبارات الشفوية لمباراة توظيف الأساتذة بجهة فاس مكناس، بهدف تتبع سير أجواء إجراء الاختبارات الشفوية لمباراة توظيف الأساتذة من طرف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس.

وخلال هذه الزيارات ، توقف مدير الأكاديمية رفقة المدير الإقليمي بفاس ذ زهير الشعبي وذ عبد الله الغول المدير الإقليمي لمولاي يعقوب وذ محمد المصباحي رئيس المركز الجهوي للامتحانات والمسؤولون الإقليميون عن  الامتحانات بالمديريتين ، عند مختلف العمليات التنظيمية ذات الصلة ، و مدى مطابقتها للشروط التنظيمية للمباراة ، وكذا الاستماع إلى رؤساء مراكز الامتحانات بشأن ظروف وأجوائها ، كما فتح نقاشا مع بعض المترشحين الذين أبدوا ارتياحهم سواء لظروف الاستقبال بالمراكز أو لعملية تنظيم هذه الاختبارات .

كما قام د محسن الزواق ذات اليوم رفقة ذ: زهير الشهبي المدير الاقليمي لفاس وذ محمد الغوري رئيس قسم تدبير الشؤون الإدارية ورئيس المركز الجهوي للامتحانات بزيارة لثانوية العباس بناني بالمدينة العتيقة، تفقد خلالها سير الدراسة ،بهذه المؤسسة الرائدة ، كما اطلع على وضعية مرافقها ، وفتح نقاشا مع الأطر الإدارية والتربوية بها حول راهنها وانتظاراتها .

وتهدف هذه الزيارات كسابقاتها إلى ضمان مبدإ تكافؤ الفرص بين المترشحين ، وتوفير الشروط اللازمة لإنجاح هذا الورش الوطني التربوي الهام .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين
التاريخ : 2019-01-06 14:16:42

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك