آخر الأحداث والمستجدات 

والي جهة فاس مكناس وكبار القادة الأمنيين في حفل افتتاح المقر الجديد لولاية أمن مكناس (صور)

والي جهة فاس مكناس وكبار القادة الأمنيين في حفل افتتاح المقر الجديد لولاية أمن مكناس (صور)

رسميا تم صبيحة اليوم الجمعة بمدينة مكناس، افتتاح المقر الجديد لولاية أمن مكناس، حيث خصصت المديرية العامة للأمن الوطني حفلا بهيجا عرف حضور وفد رسمي رفيع المستوى.

وعرف حفل افتتاح المقر الجديد لولاية أمن مكناس، المتواجد بحي المنصور بطريق أكوراي قبالة معهد التكوين المهني، حضور كل من والي جهة فاس مكناس، وعمال أقاليم الجهة، وعامل عمالة مكناس ورئيس جماعة مكناس وعدد من البرلمانيين وكبار القادةوالأمنيين والعسكريين وعدد من الشخصيات المدنية.
وألقى والي أمن مكناس كلمة خلال حفل الافتتاح، أكد فيها على أن المقر الجديد تم تشييده بطريقة عصرية وحديثة تتماشى مع السياسة الجديدة التي تنهجها المديرية العامة للأمن الوطني، مؤكدا أن المقر الجديد سيسهل عمل الفرق الأمنية التابعة للولاية، وفق مقاربة أمنية مبنية على أمن القرب.
وتجدر الاشارة الى أن حفل افتتاح المقر الجديد لولاية أمن مكناس، تخللته فقرات غنائية من التراث المحلي، وذلك بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة الاستقلال.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-01-11 21:28:01

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك