آخر الأحداث والمستجدات 

جماعة زرهون تشهد انتخابات تكميلية يشارك فيها حزب البام بدون منافس

جماعة زرهون تشهد انتخابات تكميلية يشارك فيها حزب البام بدون منافس

بعد عزل رئيس المجلس واستقالة عشرة أعضاء آخرين، انطلقت بجماعة زرهون مؤخرا الانتخابات التكميلية لإعادة اختيار أعضاء جدد للمجلس، بمشاركة مترشحين من حزب واحد.

واستغربت فعاليات محلية، عدم تقديم باقي الأحزاب المكونة للمجلس الجماعي بزرهون بمترشحين جدد للمنافسة على المقاعد العشرة داخل هذه الجماعة، الواقعة فوق تراب عمالة مكناس، الأمر الذي يرجح فرضية عودة الرئيس المعزول المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة مصحوبا بأعضاء جدد سيمثلون بالنسبة إليه أغلبية مريحة.

وانطلقت الحملة الانتخابية لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة زرهون التي تتكون من تسع دوائر انتخابية، حيث لم تلق الحملة أي تجاوب من الساكنة، مما قد يؤدي إلى عزوف كبير، يدخل المجلس النفق المسدود في حالة لم تبلغ عدد الأصوات العتبة المحددة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-03-13 15:03:33

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك